ISO-9001

حصلت شركة ال طاوى على شهادة ISO-9001 لنظام ادارة الجودة عام 2005 مع TUV NORD.
هذا النظام ليس فقط كفاءة فى انتاج جودة المنتج المعتمد و لكن يتم تنفيذ نظام ادار<ة الجودة فى المنظمه التى تغطى جميع الادارات للتحسين المستمر ويتم اعطاء رضاء العميل المزيد من الاولويه.
توفير منتجات عالية الجوده و اكتساب ثقة العملاء باستخدام مهارات الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا لاستخدام احدث التتكنولوجيا تجعل ال طاوى فريدة من نوعها و الرائده فى السوق.
سياسة الجوده :
- فهم وتوفير احتياجات العملاء من الخرسانه الجاهزة و المنتجات الأسمنتيه التى تلبى توقعاتهم .
- تنفيذ نظام الجوده وفقا لمعايير ISO-9001.
- العمل على التحسين المستمر لكل كيان تجارى فى الشركه من خلال تحسين فعالية نظام ادارة الجوده .
- كسب ثقة العملاء فى منتجاتنا و خدماتنا من خلال المساعده التقنيه المستمره.


الأبحاث و التطوير

- كان من أهم الأهداف التي سعت شركة آل طاوي للأجزاء الخرسانية والمنتجات الأسمنتية إلى تحقيقها هو التطوير الدائم لمنتجاتها ومعداتها والبحث عما هو جديد وحديث في عالم صناعة الأنشاء فكانت من أوائل الشركات التى ضمت إلى معداتها أول مضخة وخلاطة معاً في المملكة مساهمة منها في تطوير هذا القطاع الصناعي الهام .
- كما راعت الشركة ان تقوم بتدريب عمالتها الفنية في دورات مستمرة إيماناً منها بأهمية رفع كفاءة العاملين بها والذي ينعكس ايجاباً على تحسين اداءهم تجاه المشاريع الجديدة والمتطورة في عالم البناء والتشييد، ومن أجل هذا الهدف الحتمي إستعانت الشركة باساتذة أجلاء ومن أكبر المتخصصين في المملكة العربية السعودية في مجال انتاج الخرسانة الجاهزة .
- وقد عملت الشركة على تحسين آداءها المستمر بأن قامت في كل فرع من الفروع الأحد عشر التي أسستها بتركيب خلاطات مركزية تعد من أحدث خلاطات الخرسانة الجاهزة في العالم، إيمانا منها بأهمية سرعة الأداء في التنفيذ مما أكسبها الشهرة التي تتمتع بها حالياً كونها أفضل شركة لانتاج الخرسانة الجاهزة على مستوى المملكة العربية السعودية ... وهو الشيء الذي تفخر به الشركة وجميع العاملين فيها... والذين يحرصون جميعاً على تأكيد هذه الأفضلية .
ومن أمثلة التطوير :
1- إنتاج خرسانة كتلية ضخمة صديقة للبيئة ذات المواصفات التالية :
- مقارنة إجهاد عالية
- مقارنة الأملاح والكبريت <ات والكلورايدات
- ذات حرارة داخلية منخفضة أقل من 63م ْ
2- إنتاج خرسانة عالية الإجهاد تتراوح قوتها من 60 نيوتن/م2 إلى 100 نيوتن/م2


مراقبة الجوده

سعت شركة ال طاوي للاجزاء الخرسانية والمنتجات الاسمنتيه إلى تحديد معايير الجودة الخاصة بالمنتج الخرساني الجاهز.
نظرا للحاجه الكبيره للدراسات والبحوث في مجال الخرسانة الجاهزة، أنشأت شركة الطاوي مختبرها الخاص لمراقبة الجودة وتطوير المنتجات. وقد تم تجهيز المختبر مع أحدث المعدات وكذلك الكوادر المؤهلة من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة العالية والكفاية. وبالإضافة إلى ذلك،المختبر لديه نظام الجودة المعتمدة والمتكاملة.
وعلاوة على ذلك، فإن الشركة تعقد دورة تدريبية لتطوير مهارات العمال وكذلك تفويض بعض منهم بالطبع خارج المملكة العربية السعودية ليكون على علم بما هو جديد في مجال الخرسانة الجاهزة.